Tuesday 21 February 2012

من أنا

أنا إنسانه أطمح في تحقيق رغباتي وما يدور في خاطري , ولدي أمنيات أريد أن أحققها بإذن الله
أول أمنياتي أن أتخرج من الثانوية العامة وبنسبة ممتازة , وبعدها الدخول إلى الجامعة ولكنني محتارة ما هو التخصص الذي أريده وسأختاره لأنني مترددة بين عدة تخصصات (علم سياسة , أزياء,علاقات عامة , امرأة أعمال)  وهذا حديثي عن حياتي العلمية .
 أما في حياتي اليومية اخصص معظم وقتي لأهلي ونصفه للاهتمام بنفسي , لدي صديقة قضيت معها أجمل أوقاتي , لم أصادق مثلها ولن أصادق غيرها ولا أتوقع أن تخذلني في أي وقت , حزني من حزنها وفرحي من فرحها , أتمنى أن تدوم هذه الصداقة .
صديقتي نورة: لم استطع أن اكتب موضوعاً وأتكلم فيه عن حياتي دون أن أذكرك فيه لأنك أهم شيء لي .
هذه بضع كلمات تحدثت فيها عن نفسي أرجو أن تنال إعجابكم .

moza Almansori 

7 comments:

  1. Nice Moza <3
    #Allaah y5leekm L b3'6

    ReplyDelete
  2. A7la mw'6oo3 (A)
    La 5layt
    3sa daym nkon a97ab
    ps;ILY

    ReplyDelete
  3. 7bebty My tiwn ... Mn Thoqch - la 5leet wla 3dm

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  5. alla eiwfgch 7bebe o y7gglch ale ttmnena o alla la y7rmni mnch

    ReplyDelete
  6. أدام الله محبتكما فيه وجمعكما في فردوسه ..
    وفقكِ الله و حقق أمنياتك ..

    (عائشة)

    ReplyDelete
  7. الله يديم محبتكم .. ويخليكم لبعض ..
    ويحفظج يى موزه من كل شر وربي يحقق لج كل آمنياتجججج :$


    مع خآلصصصص حبيَ
    WD*

    ReplyDelete